تأثير الباندا - كرونوغراف فاشيرون كونستانتين مجموعة عبر البحار


من الصعب مقاومة النعومة اللطيفة للقرص المتناغم ذي اللونين. أضافت الشركة المصنعة التي تتخذ من جنيف مقراً لها نسخة طال انتظارها إلى مجموعة الساعات الرياضية الأنيقة!

منذ عام 1999 ، أدرجت فاشرون كونستانتين كرونوغراف في مجموعتها Overseas التي تم إنشاؤها قبل ثلاث سنوات. تمكّنه التحسينات الجمالية العديدة من الحفاظ على جاذبيته كما كانت دائمًا. هذا العام ، تم إضفاء مظهر جديد على ساعة Overseas Chronograph بفضل ميناها الجذاب "الباندا". هذا الإعداد يستحضر بشكل طبيعي نباتات نباتية لطيفة. تم طرحه على الساعات منذ الستينيات ، وهو يتناقض مع الميناء الشفاف ، هنا باللون الفضي بلمسة نهائية من الساتان بأشعة الشمس ، مقابل الموانئ الفرعية السوداء. اليوم ، يضفي هذا المزيج أناقة عتيقة على ساعة معاصرة ، مثل هذه النسخة المعتمدة من Poinçon de Genève.


يحيط هذا التجميع بإطار أسود يحمل مقياس ثوانٍ دقيقًا ، ويتضمن علبة فولاذية يبلغ قطرها 42.5 مم مقاومة للماء حتى عمق 150 مترًا. يتم تنظيم بيانات الوقت بدقة بواسطة عيار 5200 مزدوج الماسورة مع عجلة العمود. تتكون هذه الحركة ذاتية الملء من 263 عنصرًا مختلفًا وتوفر 52 ساعة من احتياطي الطاقة. يمكن تقدير مظهرها التقليدي ووزنها المتذبذب الذهبي المزين بوردة البوصلة بفضل شاشة الكريستال الياقوتية لظهر العلبة. لتعزيز تعدد استخداماتها ، تقدم الشركة المصنعة ثلاثة أساور قابلة للتبديل بسهولة لساعة Overseas Chronograph. أحدهما مصنوع من الفولاذ لمطابقة مثالية ، والآخر مصنوع من جلد العجل لإضفاء لمسة راقية ، والآخر مصنوع من المطاط لتعزيز شخصيته الرياضية غير الرسمية.

استمتع أكثر