فورلان ماري

أندريا فورلان هي مصممة صناعية سويسرية (تخرجت من إي سي إي ال ) ، مدرسة كانتون دي لوزان ، سويسرا) وهي شغوفة بعالم صناعة الساعات منذ سن مبكرة. بعد العمل لعدة سنوات مع العلامات التجارية المرموقة (تدريبات في شوبار و هوبلوت و ساركار و تعقيدادت ات ديدومينيك رينو (مؤسس رينو & بابي ، أحد أكبر الشركات المصنعة التي طورت حركات ذات تعقيدات لأوديمار بيجيه وريتشارد ميل وكارتييه بين آخرون ، الذي صمم معه ساعة معقدة تسمى دي ار صفر واحد  الثاني عشر الاول 
انتقل إلى آسيا وكاليفورنيا بعد 4 سنوات ، حيث أصبح مستشارًا لتصميم الساعات لمختلف المجموعات الرئيسية في الإنتاج الضخم والتوزيع عبر الإنترنت. بعد عدة رحلات إلى هناك ، التقى وعمل بشكل مباشر مع الشركاء الأكثر تطلبًا والذين يدعمونه الآن في إنشاء المشروع ، منذ نوفمبر2019
«صديقان يجمعهما شغف مشترك بصناعة الساعات وإنشاء مشاريع جديدة»
حمد المرّي جامع ساعات وفنان من الشرق الأوسط درس إدارة الأعمال في أستراليا. منذ طفولته ، كان يتجول في دور المزادات ويحلم بقصص لا تصدق يمكن أن ترويها الساعات. لم يتوقف شغفه بصانعي الساعات المستقلين وتشطيب الساعات أبدًا ، فهو يجلب معرفته ورؤيته إلى المجموعات المستقبلية ورؤية العلامة التجارية. إنها المرة الأولى التي يتشارك فيها كلا البلدين في قصصهم الخاصة من الرسم التخطيطي إلى التطوير والإنتاج في صناعة الساعات. كلاهما من رواد الأعمال في صميمه ويرغب في تقديم مجموعات لها قصة ترويها وشخصية قوية وتخيل تجربة لا هوادة فيها. لا تترددوا في الاتصال بنا أو تناول القهوة معًا إذا كنتم تزورون جنيف.
كيف بدأت القصة؟
قبل 15 عامًا ، ترك جدي خزانة لصناعة الساعات مليئة بالأدوات القديمة ومكونات ساعة الجيب ورسائل من موردي "ڤالي دي چو " و "لو براسس". أعتقد أنني طورت فضولًا معينًا للمنتجات القديمة ومشاهدة الجمالية بشكل عام منذ تلك اللحظة. كما ترك لي ساعته ، وكان لها قصة وهذا ما أثر فيّ. إنه لأمر مدهش أن تعرف أنه خلف كل ساعة ، سواء كانت غطسًا أو تضيعًا أثناء الحرب العالمية الثانية أو تنتمي إلى ممثل مشهور ، هناك قصة أو أكثر مخفية وجاهزة للسرد. "- أندريا.
ساعدتنا هذه اللحظات غير المحتملة في بناء رؤية فورلان ماري.
"كان عمري 14 عامًا عندما أعطاني والدي ساعة اوميغا سي ماستر  كهدية. أتى حبي للساعات بشكل عام من لحظة السعادة هذه مع والدي. لاحقًا ، أحببت بشكل خاص مشاهدة الساعات التي تُباع في المزادات ، وقراءتها قصص وحلم بامتلاك إحداها على معصمي ". - حمد.
فورلان ماري هو تكريم لأفراد عائلتنا ، الذين أبقينا كلانا متحمسين للغاية خلال كل هذه السنوات. نحن هنا لخلق الخبرات ورواية القصص وإنتاج تصميم خالد بأعلى جودة وجعل هذه القصة تدوم للأجيال القادمة.

 

المصدر موقع فورلان ماري.

استمتع أكثر