لماذا ريتشارد ميل باهظ الثمن؟

لماذا ريتشارد ميل باهظ الثمن؟
على الرغم من أن ريتشارد ميل لم يكن موجودًا إلا منذ عقدين من الزمن ، بفضل براعتهم الحرفية وذكائهم وخصوصياتهم العامة ، فقد أخذوا عالم الساعات الفاخرة الراقية عن طريق العاصفة. سرعان ما أصبح Richard Mille العلامة التجارية الأكثر تميزًا في اللعبة. الجميع يحترم الاسم ، لكن اكتشافه في البرية أمر نادر الحدوث. لن يرى معظم الأشخاص سوى ساعة Richard Mille أثناء تصفح الإنترنت ، باستثناء أولئك الذين لديهم أصدقاء أثرياء جدًا. وعلى الرغم من أن الساعات مثيرة للإعجاب ، إلا أن السعر في كثير من الأحيان هو الأكثر إثارة للدهشة. تعتبر ساعات Richard Mille باهظة الثمن ، مما يدفع محبي الساعات العادية إلى التساؤل "لماذا؟"
يقودنا هذا إلى الغرض من موضوع اليوم: لماذا تكون ساعات ريتشارد ميل باهظة الثمن؟ نحن هنا مع 5 أسباب واضحة لأسعار ريتشارد ميل الباهظة. في النهاية ، سنقدم رأينا حول ما إذا كانت الأسعار مبررة أم لا ... ولكن حذر من أن ، مثل معظم متعصبي الساعات ، نحب ريتشارد ميل ، لذلك قد يكون لدينا بعض التحيز هنا. ومع ذلك ، سوف نتحدث فقط عن الحقائق عند مناقشة لماذا؟
كم تبلغ تكلفة ساعات ريتشارد ميل؟

سيكلفك الدخول إلى نادي ريتشارد ميل
حوالي 80 ألف دولار. هذا لعلامة تجارية جديدة
RM 005 ، وهو طرازها "الأرخص". إذا كنت مملوكًا مسبقًا ، فقد تتمكن من الحصول عليه بنسبة 20 ٪ أقل من البيع بالتجزئة.
من هناك ، ترتفع الساعات. تتراوح أسعار ساعات ريتشارد ميل من 80.000 دولار إلى 2 مليون دولار +.
نظرًا لأن ساعات التوربيون من ريتشارد ميل  تحظى بشعبية كبيرة ، يجب أن نلاحظ أيضًا أن طرازات التوربيون تكلف ما بين 500000 إلى 800000 دولار في المتوسط.
النقطة المهمة هي أن ساعات ريتشارد ميل باهظة الثمن ... والأفضل من ذلك أنها باهظة الثمن. عند النظر إلى متوسط سعر كتالوج
ريتشارد ميل ، ستجد أن هي أغلى علامة تجارية في لعبة الساعات .
إذن ، ما الذي يجعل ساعات ريتشارد ميل باهظة الثمن؟ وهل السعر مبرر؟
سنجيب على هذا السؤال ، ولكن أولاً ، دعنا نقدم لك لمحة موجزة عن تاريخ علامة ريتشارد ميل التجارية.
تاريخ موجز لريتشارد ميل

لفهم العلامة التجارية ، عليك التعرف على الرجل الذي يقف وراءها - ريتشارد ميل.
بدأ ريتشارد ميل حياته المهنية في صناعة الساعات في السبعينيات مع شركة صناعة الساعات الفرنسية فينهور. تم شراء فينهور من قبل ماترا في عام 1981 ، وذلك عندما بدأت ميل حقا في التفوق. لقد ارتقى في الرتب ، وأدار في النهاية عملية صناعة الساعات بأكملها.
بعد حوالي عقد من الزمان ، ترك ميل ماترا (التي استحوذت عليها سايكو في ذلك الوقت) وتولى منصبًا يقود مسعى جديدًا في صناعة الساعات من قبل شركة موبوسين ، وهي شركة مجوهرات تتطلع إلى دخول سوق الساعات الفاخرة.
قرب نهاية التسعينيات ، اتخذ ميل أخيرًا قفزة لبدء علامته التجارية الخاصة. العلامة التجارية التي تذهلنا والتي نعرفها جميعًا ونحبها اليوم ، ريتشارد ميل.

بدأ مشروعه من خلال التعاون مع اوديمار بيجيه (الذي أصبح الآن أحد المساهمين في لريتشارد ميل ). كان مفهوم العلامة التجارية لريتشارد ميل هو رفع سرعة صناعة الساعات مع القرن الحادي والعشرين. مع خبرة ميل التقنية الواسعة والعقلية التقدمية ، فعلت علامة ريتشارد ميل التجارية ذلك بالضبط. في غضون عامين (حوالي عام 2001) ، أصدر ريتشارد ميل أول ساعته ، RM001. لقد كانت ساعة توربيون على عكس أي شيء شهدته صناعة الساعات على الإطلاق.
ما جاء بعد ذلك هو التأييد البارز ، والإبداع التسويقي ، والإبداعات الغزيرة للساعات الثورية
ريتشارد ميل يعيش حقًا العلامة التجارية

بينما يمتلك ريتشارد ميل العديد من السفراء اللامعين ، مثل فيليب ماسا وفيرناندو ألونسو وفاريل ويليامز ورافائيل نادال وروبرتو مانشيني ، على سبيل المثال لا الحصر ، لا أحد ينضح طبيعة العلامة التجارية أفضل من ريتشارد ميل نفسه. الحياة التي يعيشها هي أصيلة وتمثيل مثالي للإلهام وراء الساعات. إنه متحمس لسباقات الفورمولا 1 وسباقات القوارب ، ويشق طريقه حول العالم في طائرات خاصة راقية ، ويتسكع مع ممثلين ورياضيين مشهورين ، ويحب ويرتدي دائمًا ساعات ريتشارد ميل. الرجل شرعي كما يحصل. أسلوب حياة ميل هو بالضبط ما تمثله ساعات ريتشارد ميل.
5 أسباب تجعل ساعات ريتشارد ميل باهظة الثمن للغاية
عند التفكير في ماركة ريتشارد ميل ، تمكنا من تقسيم الأسباب الكامنة وراء الأسعار إلى 5 فئات
 اولاً المراقبة والتصميم

يمكن التعرف على ساعة ريتشارد ميل على الفور بفضل تصميمها الفريد. يبدو وكأنه تقاطع بين سيارة سباق الفورمولا 1 ، والتي تعد مصدر إلهام رئيسي للعلامة التجارية نفسها ، وساعة مستقبلية. الجماليات جريئة ومتميزة بشكل غير اعتذاري. علاوة على ذلك ، تم تصميمها جميعًا لتكون خفيفة الوزن بشكل لا يصدق ومريحة ، مما يعني أقصى درجات الراحة.
ما لا يفهمه الكثير من الناس هو مدى صعوبة إنشاء علبة ريتشارد ميل الشهيرة على شكل تونّيو ، وهو ما أسسته العلامة التجارية كأحد ميزاتها الرئيسية. علبة الساعة ذات النمط الساندويش مكلفة للغاية ومعقدة في التصنيع. وهي تتألف من ثلاثة طوابق - حواف أمامية وخلفية وقسم متوسط - مع كل مكون منحني. لا توجد أي أسطح مستوية ، مما يجعل المعالجة صعبة للغاية. علاوة على ذلك ، تتلاءم الأسطح المنحنية معًا في حدود 100 من المليمتر لمنع دخول الرطوبة أو الغبار تمامًا. إذا كنت تعرف أي شيء عن الخراطة ، فيجب أن تكون معجبًا بهذا بشكل خاص.
عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، يتم حساب كل شيء لتحسين الراحة والجمال. كل شيء مصنوع يدويًا وعالي التقنية. الاتصال الهاتفي وحده ، أو عدمه ، هو أمر معقد بشكل مذهل. الموانئ ذات الهيكل العظمي ، التي اشتهر بها ريتشارد ميل أيضًا ، تتضمن طبقات معقدة من بلورات الياقوت وعناصر أخرى لتحقيق الوضوح الأمثل ، فضلاً عن إمكانية العرض في حركاتها المعقدة.
بشكل عام ، تعتبر صناعة الساعات المصنوعة يدويًا من هذا العيار شاقة للغاية وتتضمن أعلى مستوى من الإتقان التقني ، وهو أحد الجوانب التي تجعل ساعات ريتشارد ميل باهظة الثمن.
ثانياً مواد أفانت جارد

ليس التصميم فقط هو ما يجعل ساعات ريتشارد ميل مستقبلية وثورية للغاية ، بل هي أيضًا المواد المتطورة ذات التقنية العالية. إنهم يستخدمون مواد لم يسبق لها مثيل في صناعة الساعات. هذه هي المواد المتطورة التي لن تجدها بشكل عام إلا في سيارات الفورمولا 1 ، وصناعات الطيران ، ويخوت السباق. إنها ليست مجرد مواد جذرية في صناعة الساعات ، فهي تقدمية للغاية حتى في أكثر الصناعات عالية التقنية.
وضع ميل سنوات عديدة وملايين وملايين الفرنكات السويسرية في البحث والتطوير لإيجاد طرق لاستخدام هذه المواد في ساعاته. تحتوي هذه المعادن والمواد على تركيبات جديدة غير معروفة لصناعة الساعات.
في حين أنه من الرائع أن نقول "تحتوي هذه الساعات على مواد خاصة" ، إلا أن ذلك يتم في الواقع لأن لها وظيفتها وهدفها. عندما تحاول على ريتشارد ميل ، سيكون ذلك واضحًا على الفور. ساعات ريتشارد ميل ، كبيرة كما هي ، خفيفة الوزن للغاية. يزنون في المتوسط 40 جرامًا فقط. إنها مثل بطاقة الائتمان على معصمك!
علاوة على ذلك ، تضفي هذه المواد قدرًا هائلاً من المرونة والمتانة على هذا المزيج. إجمالاً ، لديك بنية فائقة الصلابة ، وشعور بوزن الريشة ، وزخرفة رائعة للغاية. إنه أمر مذهل حقًا ، ويتم تضخيمه بشكل أكبر عندما تضع في الاعتبار مدى تعقيد بنية الحالة التي ناقشناها أعلاه.
إذا كنت تتساءل عن نوع المواد ، فالقائمة تطول وتطول - الأنابيب النانوية الكربونية المقواة بالسيراميك (كربون ان تي بي تي ®) ، الذهب المصهور بالكربون والكوارتز (الكربون بالذهب تي بي تي ®) ، البيرفلورو الإلاستومر ، نيتريد السيليكون ، والعديد من المواد الكيميائية الأخرى. تخيل.
بالمناسبة ، تؤدي عمليات إنشاء هذه المواد إلى أنماط عشوائية في طبقات الكربون. هذا يعني أنه لا توجد حالتان متشابهتان تمامًا. ساعة ريتشارد ميل ، نادرة مثل كل ساعة
 ثالثاً عيار الحركات المعقدة
لا يستخدم ريتشارد ميل فقط المواد عالية التقنية لبناء العلبة ، ولكن الحركة تستخدم أيضًا. اتخذ فريق ريتشارد ميل نهجًا مختلفًا في علم قياس الوقت عما اعتدنا على رؤيته في العالم الكلاسيكي في جنيف. تصنع أجزاء الحركة عادة من سبيكة خاصة تتكون من 90٪ تيتانيوم من الدرجة 5 ، 6٪ ألومنيوم ، و 4٪ فاناديوم. مرة أخرى ، هذه المواد تُستخدم فقط في الصناعات عالية التقنية جدًا ، لذلك لم يُسمع بهذا الأمر في صناعة الساعات. أما بالنسبة للألواح الأساسية والطلاء ، فعادة ما يتم معالجتها بـ بي ڤي دي (ترسيب البخار الفيزيائي) أو تايتايت ، والتي تتميز بالمتانة والمرونة الفائقة. يستغرق هذا النوع من الابتكار سنوات عديدة لتحقيقه. المهندسين الصغار في ريتشارد ميل هم حقًا من المستوى التالي.
إلى جانب المواد نفسها ، فإن تقنيات التشطيب رائعة. يتضمن ذلك انجلاجا والتلميع اليدوي والتشطيبات الساتانية على الجسور والمحاور المصقولة والعجلات والمزيد. يتم التنفيذ بأعلى درجة ، مما يؤدي إلى حركة رياضية وتقنية يسعدني النظر إليها. كان ريتشارد ميل رائدًا حقًا عندما يتعلق الأمر بفهم أن صانعي الساعات الحديثين يريدون رؤية حركة الساعة. بعد كل شيء ، يمكن القول إن الحركة هي الجزء الأكثر إثارة للاهتمام في الساعة الميكانيكية.
علاوة على ذلك ، فإن ريتشارد ميل هو كل شيء عن التوربيون ، وهو عبارة عن قفص دوار يتطلب مستوى عالٍ جدًا من الصقل الابتكاري للهروب. مع إعادة تصميم شاملة ومواد ذات تقنية عالية ، فإنها تجعل التوربيون مثاليًا. تُعد توربيوناتهم دليلًا واضحًا على تفانيهم في تطوير صناعة الساعات الراقية.
كل ما يتعلق بالحركة في ساعة ريتشارد ميل بديهي ومصمم لموثوقية عالية التأثير. مع ريتشارد ميل ، لا تحصل فقط على الدقة الثابتة والموثوقية ، بل تحصل على الجمال والرقي. إذا كنت بحاجة إلى ساعة ميكانيكية لنهاية العالم ، فمن الأفضل أن يكون ريتشارد ميل هو الأفضل
رابعاً  الندرة
كما اكتشفت على الأرجح الآن ، فإن صنع ساعة ريتشارد ميل أمر معقد ويستغرق وقتًا طويلاً للغاية. معظم العمل يتم باليد! لكن هذا ليس السبب الوحيد لندرة ساعات ريتشارد ميل. يتعلق الأمر أيضًا بالحصرية. إذا كنت تصنع الكثير من الساعات كل عام ، فإنها تفقد بعض سحرها.
على هذا النحو ، ينتج ريتشارد ميل أقل من 5000 ساعة في السنة. في حين أن هذا ليس عددًا صغيرًا بالضبط ، خاصة بالنسبة لمثل هذه العلامة التجارية الشابة ، إلا أنه يبقي الأشياء حصرية للغاية. يتجاوز الطلب بكثير العرض كل عام ، مما يجعل الناس يتوقون إلى المزيد. يتم إنتاج العديد من النماذج في إصدار محدود أيضًا ، مما يضخم هذا التأثير. تعكس الأسعار القوية في السوق الثانوية والمزاد مدى قوة قيمة هذه العلامة التجارية.
الكل في الكل ، الندرة هي أسلوب تسويقي ذكي للغاية ، مما يقودنا إلى السبب النهائي لكون ساعات ريتشارد ميل باهظة الثمن
خامساً وضع العلامة التاجرية

يشاهد ريتشارد ميل فقط يزين معصم أكثر أعضاء النخبة في المجتمع. لقد أصبح التعبير النهائي للثروة في صناعة الساعات. لهذا السبب صاغوا مصطلح "مصافحة الملياردير" لمن يرتدون ملابس ريتشارد ميل.
في حين أن الساعات رائعة للغاية في التصميم والهندسة والابتكار وما إلى ذلك ، فإن تسويق ريتشارد ميل كان عبقريًا خالصًا. يمكن القول إنه السبب الرئيسي وراء قدرتهم على فرض مثل هذه الأسعار المرتفعة. لقد قاموا بعمل رائع في خلق شعور كبير بالحصرية. أنت تعرف ما إذا كان لديك ريتشارد ميل لا يستطيع شراء واحدة إلا الأشخاص مثلك. من خلال ارتداء ريتشارد ميل ، فأنت تقول إنك أنفقت أموالًا كبيرة عليها. لقد أصبح رمز المكانة الأعلى في صناعة الساعات ، إلى جانب باتيك فبيب. أكثر من ذلك لمجرد حقيقة أن الناس يعرفون أنك أنفقت حمولة على متن قارب لريتشارد ميل وأن أغنى المشاهير والأثرياء هم فقط من يرتدونها. علاوة على ذلك ، يمكن التعرف على طرازات ريتشارد ميل أكثر من بعض نماذج باتيك الأكثر غموضًا وتكلفة.

ببساطة ، أنت تدفع علاوة ضخمة لمجرد اسم ريتشارد ميل وسمعته. سواء كنت تحب الساعات أم لا ، فإن مجرد معرفة أن شخصًا ما لديه الكثير من المال لإسقاطه على الساعة أمر مثير للإعجاب. هذا بلا شك نموذج عمل صعب ، لكن ريتشارد ميل أنجزه جيدًا بشكل ملحوظ.
وإذا سألت الناس عن سبب كونها باهظة الثمن ، فيمكنهم أيضًا ذكر شعار ريتشارد ميل - إنه  آلة سباق على المعصم
هل تستحق ساعة ريتشارد ميل السعر؟

من التعقيد التقني والتشطيب البصري ووجهة نظر المواد الغريبة الطليعية ، يقف ريتشارد ميل فوق البقية. إنهم يفعلون أشياء لم يفعلها أي شخص آخر في صناعة الساعات ، وقد بنوا سمعة منقطعة النظير من النخبة. لذا ، ما إذا كان يمكن أو يجب أن يكون سعر ساعات ريتشارد ميل أقل أم لا هو أمر غير ذي صلة. حقيقة الأمر أنه لا يوجد شيء في السوق مثل ريتشارد ميل ، ناهيك عن أي شيء مثله بسعر أقل. العلامة التجارية ليست حصرية فقط ، ولكن المنتجات نفسها أيضًا. مرة أخرى ، لا يوجد شيء آخر مثله هناك!
هل يستحق الأمر ، حسنًا ، الأمر متروك لك لاتخاذ القرار. نقول بالتأكيد! لقد شعرنا بقوة حمل وارتداء ساعة ريتشارد ميل في المجوهرات بواسطة ريمونز لي. في الواقع ، لقد لعبنا مع العديد منهم. بعد كل شيء ، نبيع ساعات ريتشارد ميل! ما يمكننا قوله هو أن ريتشارد ميل يمنحك شعورًا خاصًا ، مثل الياقوت أو الياقوت الضخم. السعر يبدو له ما يبرره. إذا لم يكن الأمر كذلك ، لكان الناس قد استيقظوا الآن. مجتمع الساعات الفاخرة ذكي ، ولا شك في ذلك. الكل في الكل ، من الواضح أن القيمة موجودة ، وهذا هو السبب في أنه يمكنك إنفاق ثروة على واحد وإعادة بيعها مقابل ثروة بنفس السرعة. لقد أثبت السوق أن قيمته حقيقية ، وهذا كل ما يهم.

استمتع أكثر