Rolex Yacht-Master 42mm

اويستر بيربتوال
إتقان الخفة
يُعد اويستر بيربتوال رولكس يخت ماستر ٤٢ الجديد الخفيف والقوي والمصنوع من التيتانيوم ار ال اكس حليف أولئك الذين يسعون إلى حرية الحركة. تتناسب بشكل خاص مع متطلبات وضغوط الإبحار التنافسي ، فهي تضع التميز في صناعة الساعات في خدمة الأداء الرياضي.رولكس يخت ماستر ٤٢ هي الساعة الثانية من التيتانيوم ار ال اكس التي أطلقتها رولكس بعد تحدي أويستر بربتشوال لأعماق البحار  ، مما يؤكد أن الخفة هي نوعية يجب أخذها على محمل الجد.
التيتانيوم  ار ال اكس
يظهر التيتانيوم ار ال اكس لأول مرة في مجموعة  يخت ماستر . سبائك التيتانيوم من الدرجة الخامسة التي اختارتها رولكس هي معدن خفيف الوزن بشكل خاص وهي مشهورة بقوتها الميكانيكية ومقاومتها للتآكل. أدى استخدامه للعلبة والسوار إلى تقليل وزن الساعة بحوالي الثلث مقارنة بساعة مماثلة من الفولاذ. يعتبر تيتانيوم ار ال اكس معقدًا للعمل ويتطلب إدخال عمليات إنتاج خاصة.

تقنية تشطيب الساتان

يوضح الجمع بين تشطيبات الساتان المصقولة عالية اللمعان والتقنية تميز العلامة التجارية في تقنيات التشطيب. معًا ، ينتجان مزيجًا دقيقًا من القوام والضوء ، مما ينطلق من السطح المصقول اللامع لواقي التاج ، واللمعان اللامع على الحواف العلوية من العروات ، مقابل اللمسات النهائية الفنية الساتان - مع حبيباته الواضحة - مرئي على العلبة والسوار

استمتع أكثر